شركة غربة جسد

شركة غربة جسد


 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
المواضيع الأخيرة
» iهاك مسيرة ماجد الجزء الثلني اهداء لشركة غربة جسد
من طرف mrdragontoon الأحد فبراير 23, 2014 4:33 pm

» عيد ميلاد yahiko الف مبرووووك
من طرف mrdragontoon السبت فبراير 22, 2014 11:43 pm

» تعدیل ضربه النمر من تصمیمی
من طرف mrdragontoon السبت فبراير 22, 2014 10:34 pm

» تغییر الضربات
من طرف mrdragontoon السبت فبراير 22, 2014 10:31 pm

» تغيير تسديدة سلايدر
من طرف yahiko السبت فبراير 22, 2014 6:58 pm

» تعدیل ضربه النمر من تصمیمی
من طرف yahiko السبت فبراير 22, 2014 2:26 pm

» لعبة فارم فرينزي Farm Frenzy 3 تتمتع بمستويات ممتعة و رائعة ،
من طرف سوير الجمعة فبراير 21, 2014 9:11 pm

» تحميل برنامج Skype 6.14.0.104 Final بحجم 33 ميجا فقط حصريا
من طرف سوير الجمعة فبراير 21, 2014 8:05 pm

» تحميل برنامج Google Chrome 33.0.1750.117 Final باقل من 20 ميجا حصري
من طرف سوير الجمعة فبراير 21, 2014 8:02 pm

Back to Top
مرحبا أيها الزائر الكريم, قرائتك لهذه الرسالة... يعني انك غير مسجل لدينا في الموقع .. اضغط هنا للتسجيل .. ولتمتلك بعدها المزايا الكاملة, وتسعدنا بوجودك

شاطر | 
 

 معلووووومات هامة جدا جدا للكابتن ماجد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سوير
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

ذكر
الجدي
عدد المساهمات : 1222
نقاط : 1910
السٌّمعَة : 5
تاريخ الميلاد : 01/01/1993
تاريخ التسجيل : 10/02/2013
العمر : 25
الموقع : القاهرة
العمل/الترفيه : رياضة
المزاج المزاج : تمام

مُساهمةموضوع: معلووووومات هامة جدا جدا للكابتن ماجد   الخميس فبراير 06, 2014 12:42 pm

سافيور ناتوريزا

تستمر سلسلة تقاريرنا عن الشخصية الكرتونية المحببة الكابتن ماجد أو الكابتن تسوباسا باللغة كما يلقب باللغة اليابانية ، ومن ضمن سلسلة المعلومات التي لا تعرفونها عن هذه الشخصية المحببة نكشف لكم اليوم عن خصومه حول العالم والذي لا يعرف عالمنا العربي منهم إلا القليل …والملفت في خصومه أن معظم أسمائهم مستقاة من أساطير عالمنا الواقعي :
١- الحارس المكسيكي ريكاردو أسباداس : أول خصوم ماجد العالميين وشخصيته مقتبسة من حارس المكسيكي الفريد خورخي كامبوس ذي الميول الهجومية والذي كان يهوى ارتداء الملابس ذات الألوان الفاقعة حيث كان يبدل ملابسه بين الشوطين عندما ينتقل من حالة الدفاع للهجوم …وقد كان يرى في كرة القدم وسيلة للخروج من الفقر والوصول إلى مراتب أعلى عكس ماجد الذي كان يرى فيها صديقاً …وقد واجه ماجد في أول مباراة في نهائيات كأس العالم للشباب .

ريكاردو أسباداس
٢- رينو هيوما : هو لاعب أوروغواياني ذي أصول يابانية ويعرف في النسخة العربية باسم هدير …كاد أن يلعب مع منتخب ماجد عن طريق المنتخب الرديف  لكنه فضل الأوروغواي على اليابان لكونه ولد وعاش هناك، وقد واجه ماجد في مباراة ملحمية وفاز ماجد بستة أهداف لخمسة ، لكن في الحقيقة يمكن اعتباره خصماً لبسّام أكثر منه لماجد ، ويمتلك هيوما تسديدة خاصة قوية جداً هي تسديدة الإعصار .

رينو هيوما
٣- سالفاتوري جينتيلي وجينو هيرناديز : مدافع منتخب إيطاليا وحارس مرماه …والأول مأخوذ بشكل واضح من شخصة المدافع الإيطالي الشهير كلاوديو جينتيلي حتى بقسوته وتكبره وقوته  وأيضاً النادي الذي يلعب به وهو اليوفنتوس ، وهم كانوا خصوماً لشينجي أيو  أو غريب في النسخة العربية  الذي لعب في إيطاليا مع الإنتر.
                            
٤- ستيفان ليفين : قائد منتخب السويد وأحد أفضل لاعبي العالم …يمتلك حنقاً شديداً على العالم وكرة القدم  نتيجة لموت خطيبته في حادث سيارة عندما كانت ذاهبة لتشجعه في إحدى المباريات .. وقد فرّغ حقده هذا بتسديدة خاصة  خاصة لا تتميز بالسرعة إنما باللتفاف شديد وبالتالي فهي مؤذية للغاية …وعندما كان وليد مصاباً في الجزء الثالث من المسلسل أثناء مواجهة الجبل الأصفر ” أو تايلاند ” في يديه فذلك بسبب تسديدة ليفين الحاقدة التي كسرت له يده عندما تواجها في الدوري الألماني ” لكن وليد الذي يعتبر خصمه الفعلي تمكن من التصدي لتسديدته السامة بطريقة فنية خلال مواجهتهما في كأس العالم للشباب …كما قام ماجد بلقينه درساً في حب كرة القدم وحب الناس وأجبره على نزع هذا الحقد من قلبه.

ستيفان ليفين
٥- كارل هاينز شنايدر : أو القيصر الألماني …هذا اللاعب يعرفه الجمهور العربي جيداً من سلسلة الشبح حيث تواجه مع ماجد ووليد في نهائي البطولة العالمية للناشئين ووقتها هزمه ماجد بثلاثة أهداف لهدفين مع حارسه العملاق دويتلر مولر ، ولدى شنايدر تسديدة خارقة هي التسديدة النارية ، وهو كليفين خصم لوليد حيث يهوى تسجيل الأهداف من خارج منطقة الجزاء عليه خاصة عندما يتواجه فريق وليد هامبورغ مع بايرن ميونح فريق شنايدر .

كارل هاينز شنايدر
٦- بيير ونابوليون : لاعبا منتخب فرنسا ، بيير هو قائد المنتخب وأحد أفضل لاعبيه ويشبه في أسلوب لعبه ميشيل بلاتيني وهو صديق ياسين الذي لعب في فرنسا في فترة ما وهو يملك احتراماً كبيراً لمنتخب ماجد ورفاقه رغم أنهم غير متطورين كروياً أما نابوليون فهو يعاكسه تماماً رغم أنه لاعب مميز لكنه دائماً ما يقلل من قيمة ماجد ورفاقه ولديه تعال فرنسي كبير جداً …وقد تواجها مع ماجد وياسين في مباراة ملحمية ضمن البطولة الدولية للناشئين وانتهت المباراة بفوز ماجد ورفاقه بركلات الترجيح ، وهي المباراة الوحيدة في السلسلة ربما التي تنتهي بهكذا نتيجة .

بيير
٨- براين كرويفورد : الهولندي الطائر وشخصيته وحتى اسمه مأخود من الأسطورة يوهان كرويف ، لاعب سريع  بمهارات عالية  لكنه لم يواجه ماجد كثيراً سوى في مناسبة أو اثنتين .

برايان كرويفورد
٩- الأرجنتيني دياز : أحد الخصوم اللدودين لماجد ..يمتلك مهارة شديدة في المراوغة وتسديدات لئيمة جداً ، وقد واجه ماجد في بطولة الناشئين لكنه خسر أمامه بخمسة أهداف لأربعة .

الأرجنتيني دياز
٩ – كارلوس سانتانا: أحد ألد أعداء ماجد وأفضلهم ، كان منافساً له في البرازيل حيث كان يلعب مع فلامينغو في حين لعب ماجد مع ساو باولو أما على  صعيد المنتخب فقد تواجها في نهائي كأس العالم للشباب، وسانتانا لاعب قادم من بيئة فقيرة ويؤمن بأهمية القوة لإحراز الانتصار، ولديه عدة تسديدات خاصة ومحوارات هامة يعرفها جمهورنا العربي كتسديدة النسر الذهبي وسواها …وعندما انتقل ماجد إلى برشلونة لحق به إنما إلى فالنسيا حيث تنافسا عدة مرّات ….لكنه ليس أصعب خصوم ماجد .

كارلوس سانتانا
 ١٠ – سافيور ناتوريزا : يعتبر أهم خصم لماجد على الإطلاق وجمهورنا العربي لا يعرفه لأنه لم يظهر سوى في القصص المصورة حيث اقتطعت شخصيته من المسلسلات الكرتونية بأجزائها المتعددة ، ولناتوريزا قصة مميزة حيث أن مكتشفه هو مدرب ماجد البرازيلي روبيرتو أو فواز في النسخة العربية والذي يصبح مدرباً لمنتخب البرازيل فيما بعد، فقد  وجده في إحدى قرى الأمازون في البرازيل وأحس  بنفس الشعور الذي شعر به عندما التقى  ماجد …فيتحرك فواز ويقنعه بالانضمام لمنتخب البرازيل حيث يشارك في آخر دقيقتين من اللقاء أمام ماجد ورفاقه ويدرك التعادل ويجبرهم على التمديد ….يتميز ناتوريزا بمهارة فريدة جداً خاصة في الاختراق والمناورة وقدرة هائلة على تسديد الكرات الالتفافية ، وهو من القلائل الذين سجلوا هدفاً على وليد من خارج منطقة الجزاء …وبعد كأس العالم للشباب انتقل إلى نادي ريال مدريد الاسباني وبات منافس ماجد الأول في الدوري والاسباني والمنافسات العالمية ….حيث أن مواجهات الكلاسيكو بينهما تكون جميلة جداً .

سافيور ناتوريزا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://v6v9.0wn0.com
 
معلووووومات هامة جدا جدا للكابتن ماجد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شركة غربة جسد :: اقسام منوعات الكابتن ماجد :: قسم قصص الكابتن ماجد-
انتقل الى: